2024-05-09T16:28:52+03:00

بعد إصابته.. موقف تشواميني من نهائي دوري أبطال أوروبا

– أكد نادي ريال مدريد في بيان طبي إصابة اللاعب الفرنسي أورلين تشواميني بإجهاد عضلي في قدمه اليسرى خلال مباراة بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا أمس.

و حسب تقرير إذاعة كادينا سير فإن ريال مدريد يعتقد أن تواجد تشواميني في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند أمر معقد للغاية حيث يتوقع نهاية موسمه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد إصابته موقف تشواميني من نهائي دوري أبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد إصابته.. موقف تشواميني من نهائي دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بعد إصابته.. موقف تشواميني من نهائي دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد نادي ريال مدريد في بيان طبي إصابة اللاعب الفرنسي أورلين تشواميني بإجهاد عضلي في قدمه اليسرى خلال مباراة بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا أمس. و حسب تقرير إذاعة كادينا سير فإن ريال مدريد يعتقد أن... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 04:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :