2024-05-09T16:28:54+03:00

عاجل.. رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، المؤجلة من الجولة الـ 9 من بطولة دوري Nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وجاءت العقوبات على النحو التالي:-

- توقيع غرامة مالية على المدير الفني لفريق الاتحاد طارق العشري، وقيمتها 20 ألف جنيه وذلك بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي.

- إيقاف كريستوفر مابولولو لاعب فريق الاتحاد لمدة مباراتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10 آلاف جنيه وذلك للطرد للخشونة المتعمدة مع الخصم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عقوبات مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، المؤجلة من الجولة الـ 9 من بطولة دوري Nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024. وجاءت العقوبات على النحو التالي:- -... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 04:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :