2024-05-09T16:29:08+03:00

عاجل- كاسترو يناور الهلال قبل الديربي ويؤجل عودة "الساحر"

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في ظل استعداداته لخوض مواجهة الأخدود مساء اليوم.

ويحل نادي النصر ضيفا على نظيره الأخدود، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، اليوم الخميس، في إطار مباريات الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وأكدت صحيفة "الرياضية"، أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للعالمي قرر عدم اصطحاب سامي النجعي إلى نجران من أجل مواجهة الأخدود.

وأشارت إلى أن اللاعب سوف يدخل التدريبات الجماعية عقب مواجهة الأخدود، استعدادا لمواجهة الهلال في ديربي الرياض المقرر له الجمعة الموافق 17 مايو.

وكان النجعي قد تعرض لتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة ضمك التي فاز بها العالمي بهدف دون رد، في الجولة الـ 27.

اقرأ أيضا

النصر يتلقى صدمة جديدة قبل ساعات من مواجهة الأخدود

تاليسكا يتغنى بمدرب الهلال ويكشف طموحات رونالدو مع النصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل كاسترو يناور الهلال قبل الديربي ويؤجل عودة الساحر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- كاسترو يناور الهلال قبل الديربي ويؤجل عودة "الساحر" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- كاسترو يناور الهلال قبل الديربي ويؤجل عودة "الساحر"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في ظل استعداداته لخوض مواجهة الأخدود مساء اليوم.ويحل نادي النصر ضيفا على نظيره الأخدود، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، اليوم الخميس، في إطار مباريات الجولة... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 04:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :