2024-05-09T16:36:53+03:00

عاجل- رابطة الأندية تكافئ إمام عاشور للمرة الثانية.. اعرف السبب

04:25 م | الخميس 09 مايو 2024

إمام عاشور لاعب وسط الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، فوز إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأفضل هدف في الجولة الحادية والعشرين من دوري NILE، بتصويت الجماهير.

هدف إمام عاشور في مرمى الجونة يحصد جائزة الأفضل

وكتبت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «للمرة الثانية على التوالي.. بتصويت الجماهير .. هدف إمام عاشور الأفضل في الجولة 21 من دوري NILE، والذي سجله في مرمى الجونة».

وكان إمام عاشور سجل الهدف الأول للأهلي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات، في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وفاز الأهلي برباعية مقابل هدف، على الاتحاد السكندري، سجلها، وسام أبو علي ورضا سليم وعمر كمال ومحمود كهربا.

جدير بالذكر أن هدف إمام عاشور في مرمى الإسماعيلي بالمباراة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفي مقابل هدف، حصد جائزة الأفضل أيضا.

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة فريق بلدية المحلة، بعد غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل رابطة الأندية تكافئ إمام عاشور للمرة الثانية اعرف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- رابطة الأندية تكافئ إمام عاشور للمرة الثانية.. اعرف السبب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- رابطة الأندية تكافئ إمام عاشور للمرة الثانية.. اعرف السبب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:25 م | الخميس 09 مايو 2024 إمام عاشور لاعب وسط الأهلي أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، فوز إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأفضل هدف في الجولة الحادية... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 04:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :