2024-05-09T16:45:39+03:00

برشلونة يمدد تعاقده مع المدافع الشاب كوبارسي

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن المدافع الشاب باو كوبارسي مدد تعاقده مع الفريق.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية عقد أن المدافع الإسباني الدولي يربطه ببرشلونة حتى يونيو 2027 ويتضمن العقد شرطا جزائيا بقيمة 500 مليون يورو (538 مليون دولار).

وخاض اللاعب البالغ من العمر 17 عاما مباراته الاولى مع برشلونة في يناير، ولكن منذ ذلك الوقت حجز مقعده في التشكيل الأساسي للفريق، الذي يدربه تشافي هيرنانديز، حيث شارك في 20 مباراة، أغلبها كأساسي، في كل المسابقات.

خلال تلك الفترة، أصبح كوبارسي أصغر مدافع ينضم للمنتخب الإسباني بعدما شارك في المباراتين الوديتين أمام كولومبيا والبرازيل في مارس الماضي.

ويلعب كوبارسي مع برشلونة منذ عام 2018 عقب انضمامه للفريق قادما من أكاديمية جيرونا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يمدد تعاقده مع المدافع الشاب كوبارسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يمدد تعاقده مع المدافع الشاب كوبارسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع برشلونة يمدد تعاقده مع المدافع الشاب كوبارسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن المدافع الشاب باو كوبارسي مدد تعاقده مع الفريق. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية عقد أن المدافع الإسباني الدولي يربطه ببرشلونة حتى يونيو 2027 ويتضمن العقد شرطا جزائيا بقيمة 500 مليون يورو (538 مليون دولار).... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 04:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :