2024-05-09T16:49:37+03:00

تعليق مثير من حارس بايرن ميونخ بعد الخطأ الفادح أمام الريال

أعرب مانويل نوير حارس مرمى نادي بايرن ميونخ الألماني ، عن حزنه الشديد بالخسارة أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

وكان البايرن متقدماً في النتيجة على ملعب سانتياغو برنابيو بهدف ألفونسو ديفيز حتى الدقيقة 88 ، قبل أن يقلب البديل خوسيلو الطاولة لصالح ريال مدريد بهدفين في 3 دقائق .

وارتكب نوير خطأ فادحاً في الهدف الأول للريال ، بعدما فشل في السيطرة على تسديدة فينيسيوس جونيور لتسقط من يده بغرابة ، أمام خوسيلو الذي وضع الكرة في الشباك .

وقال نوير لوسائل إعلام ألمانية: “الأمر كان مريراً للغاية بالنسبة لي ، أعتقد أن جماهير بايرن كان لها نفس الإحساس بعد ذلك الهدف ، لقد توقعت أن تستقر الكرة بشكل مختلف على صدري لكنها كانت أعلى مما كنت أعتقد وواجهت صعوبة في الإمساك بها، ومن ثمة سقطت أمام خوسيلو الذي تقدم بشكل أسرع”.

وأضاف : “بالنسبة لحارس مرمى في تجربتي الطويلة ، لم يكن ذلك أمراً جيداً ، لقد قبلت أهدافاً هنا من قبل ، لكن هذا الهدف كان بمثابة ضربة كبيرة في مسيرتي ، أنا حزين لزملائي ولمشجعي فريقي”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق مثير من حارس بايرن ميونخ بعد الخطأ الفادح أمام الريال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق مثير من حارس بايرن ميونخ بعد الخطأ الفادح أمام الريال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تعليق مثير من حارس بايرن ميونخ بعد الخطأ الفادح أمام الريال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب مانويل نوير حارس مرمى نادي بايرن ميونخ الألماني ، عن حزنه الشديد بالخسارة أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا . وكان البايرن متقدماً في النتيجة على ملعب سانتياغو برنابيو بهدف ألفونسو ديفيز حتى الدقيقة 88 ، قبل أن يقلب البديل... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 04:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :