2024-05-09T16:52:43+03:00

ثلاثي النصر مهدد بالغياب عن قمة الهلال في دوري روشن

يستمر الحديث بشأن مواجهة نادي النصر السعودي ضد خصمه الهلال المقبلة، في دوري روشن لكرة القدم ضمن منافسات الجولة 32 من عمر المسابقة.

ثنائي النصر السعودي مهدد أمام الهلال

وبات كل من أليكس تيليس، نواف بوشل وعلي لاجامي أمام خطر الإيقاف في مواجهة الهلال، بسبب تراكم البطاقات.

ويخشى جمهور النصر والجهاز الفني من حصول الثلاثي على بطاقة صفراء أمام الأخدود الليلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، لمواجهة جديدة في دوري روشن السعودي للمحترفين، عندما يحل ضيفا على الأخدود، ضمن لقاءات الجولة 31 من المسابقة.

 ويحتل نادي النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 76 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 84 نقطة، والذي اقترب من حسم اللقب رسميا، في الجولة 31، أمام الحزم، الذي يستضيفه في المملكة آرينا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

إنريكي يمنع مبابي من وداع جماهير باريس سان جيرمان.. قرار صادم

ريال مدريد يفقد أهم نجومه في نهائي دوري الأبطال بعد معركة بايرن


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثلاثي النصر مهدد بالغياب عن قمة الهلال في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ثلاثي النصر مهدد بالغياب عن قمة الهلال في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ثلاثي النصر مهدد بالغياب عن قمة الهلال في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن مواجهة نادي النصر السعودي ضد خصمه الهلال المقبلة، في دوري روشن لكرة القدم ضمن منافسات الجولة 32 من عمر المسابقة.ثنائي النصر السعودي مهدد أمام الهلالوبات كل من أليكس تيليس، نواف بوشل وعلي لاجامي أمام خطر الإيقاف في مواجهة... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 04:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :