2024-05-09T17:00:35+03:00

سمير عثمان: التحكيم المصري لا يدار باحترافية.. و«العند» سبب التراجع

04:59 م | الخميس 09 مايو 2024

محمود عثمان الخبير التحكيمي

قال سمير محمود عثمان الخبير التحكيمي، إن عدم التركيز لبعض الحكام الكبار و«العناد» في بعض الكرات، من أسباب تراجع مستوى التحكيم في بطولة دوري Nile.

أسبب تراجع مستوى الحكام في الدوري

وأكد سمير عثمان، خلال تصريحات إذاعية، أنه لا يوجد احتراف داخل لجنة التحكيم أو التحكيم المصري، وهناك بعض القرارات الصحيحة لاحتساب ضربات جزاء في مباريات الدوري المصري الممتاز لم تحتسب، بسبب عدم التركيز.

البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة

وأشار سمير محمود عثمان، إلى أن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونج، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت أمس الأربعاء، أخطأ بسبب عدم الانتظار في بعض الكرات المؤثرة.

نجاح التحكيم ينهض بالكرة المصرية

وأضاف أن عدم التركيز والعند سبب تراجع مستوى لجنة الحكام في مصر خلال الفترة الماضية، ولابد من الابتعاد عن هذه الأمور، متمنيا أن يزول أثرهما في أقرب وقت، خاصة أن منظومة التحكيم عنصرا مهما للغاية في منظومة الكرة، ونجاحها في أداء عملها، ينهض بالكرة المصرية، ويضعها في المكان الصحيح.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سمير عثمان التحكيم المصري لا يدار باحترافية و العند

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سمير عثمان: التحكيم المصري لا يدار باحترافية.. و«العند» سبب التراجع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن سمير عثمان: التحكيم المصري لا يدار باحترافية.. و«العند» سبب التراجع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:59 م | الخميس 09 مايو 2024 محمود عثمان الخبير التحكيمي قال سمير محمود عثمان الخبير التحكيمي، إن عدم التركيز لبعض الحكام الكبار و«العناد» في بعض الكرات، من أسباب تراجع مستوى التحكيم في بطولة... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 05:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :