2024-05-09T17:05:05+03:00

التعاون يعلن سبب غياب عبدالفتاح آدم أمام الرياض

كشف نادي التعاون عن سبب غياب لاعبه عبدالفتاح آدم عن مباراته مساء اليوم الخميس أمام الرياض في دوري روشن.وأوضح نادي التعاون، عبر بيان رسمي اليوم، أن اللاعب سيغيب لإصابته في العضلة الخلفية وحاجته لفترة علاجية لمدة 10 أيام.ويحتل فريق التعاون قبل المباراة المركز الرابع برصيد 51 نقطة في حين يحتل فريق الرياض المركز 14 برصيد 29 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التعاون يعلن سبب غياب عبدالفتاح آدم أمام الرياض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التعاون يعلن سبب غياب عبدالفتاح آدم أمام الرياض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم التعاون يعلن سبب غياب عبدالفتاح آدم أمام الرياض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف نادي التعاون عن سبب غياب لاعبه عبدالفتاح آدم عن مباراته مساء اليوم الخميس أمام الرياض في دوري روشن.وأوضح نادي التعاون، عبر بيان رسمي اليوم، أن اللاعب سيغيب لإصابته في العضلة الخلفية وحاجته لفترة علاجية لمدة 10 أيام.ويحتل فريق التعاون قبل... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 05:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :