2024-05-09T17:37:17+03:00

"صدمة جديدة" لنجم برشلونة قبل بداية الموسم الجديد.. ماذا حدث؟

شهدت الساعات الماضية، تطورًا بشأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم داخل نادي برشلونة.

ويتعلق الأمر هنا بنجم فريق برشلونة الشاب، بابلو جافي، الذي يغيب عن صفوف الفريق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي منذ نوفمبر الماضي مع منتخب إسبانيا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإنه من المتوقع عودة جافي في شهر أكتوبر المقبل، رغم تقارير أولية سابقة أفادت بعودته مطلع الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة بأن الطاقم الطبي داخل فريق برشلونة لم يهتم بشكل كافي بعلاج جافي، حيث استمر اللاعب دون علاج، لتتفاقم الإصابة أيضًا بالغضروف المفصلي، إلى جانب الرباط الصليبي.

وعانى برشلونة من سوء النتائج، حيث كان يمثل جافي عمودًا أساسيًا في الفريق الكتالوني بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضا

أسطورة ريال مدريد على رادار الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي

احتفال نجم ريال مدريد يستفز الاتحاد في ملعب البرنابيو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدمة جديدة لنجم برشلونة قبل بداية الموسم الجديد ماذا حدث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "صدمة جديدة" لنجم برشلونة قبل بداية الموسم الجديد.. ماذا حدث؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "صدمة جديدة" لنجم برشلونة قبل بداية الموسم الجديد.. ماذا حدث؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت الساعات الماضية، تطورًا بشأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم داخل نادي برشلونة.ويتعلق الأمر هنا بنجم فريق برشلونة الشاب، بابلو جافي، الذي يغيب عن صفوف الفريق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي منذ نوفمبر الماضي مع منتخب إسبانيا.شارك... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 05:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :