2024-05-09T17:53:32+03:00

عاجل- يورو 2024 تهدد ماتياس يايسله بالرحيل عن تدريب الأهلي

تبقى الشكوك مستمرة بشأن استمرار المدير الفني الألماني ماتيايس يايسله المدير الفني الحالي للنادي الأهلي.

مدرب الأهلي مهدد من بطولة يورو 2024

وأشارت التقارير الأخيرة إلى أن المدير الفني ماتيايس يايسلة مدرب الأهلي الحالي من المتوقع رحيله والتوقع مع الروماني إدوارد يوردانيسكو.

ومن المتوقع أن يقود الروماني منتخب بلاده في يورو 2024 والرحيل بعد نهاية البطولة.

وقدم يايسله موسمًا غير مرضيًا لجمهور النادي الأهلي، حيث طالب قطاع واسع من جمهور الراقي بإقالته.

وفشل يايسله في تحقيق لقب الكأس أو الدوري هذا الموسم، بينما خسر مؤخرًا مواجهة الكلاسيكو ضد نادي الهلال في الجولة المؤجلة من الأسبوع رقم 28 من مسابقة دوري روشن لكرة القدم هذا الموسم الجاري.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

ميركاتو الاتحاد| مفاجأة بسبب النصر وطلب لصفقة الهلال من الاتفاق

ممثل للرابطة دوري روشن في أندية المسابقة.. ماذا يحدث ؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل يورو 2024 تهدد ماتياس يايسله بالرحيل عن تدريب الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- يورو 2024 تهدد ماتياس يايسله بالرحيل عن تدريب الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- يورو 2024 تهدد ماتياس يايسله بالرحيل عن تدريب الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تبقى الشكوك مستمرة بشأن استمرار المدير الفني الألماني ماتيايس يايسله المدير الفني الحالي للنادي الأهلي.مدرب الأهلي مهدد من بطولة يورو 2024وأشارت التقارير الأخيرة إلى أن المدير الفني ماتيايس يايسلة مدرب الأهلي الحالي من المتوقع رحيله والتوقع مع... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 05:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :