2024-05-09T17:56:33+03:00

النوفل : ترا بيريرا أشرس من جيسوس .. فيديو

علق الناقد الرياضي طارق النوفل ، عن إمكانية تمديد عقد البرتغالي فيتور بيريرا مدرب الفريق الأول بنادي الشباب إلى نهاية الموسم المقبل .

وقال النوفل خلال حديثه مع الإعلامي فيصل الجفن : ” بيريرا أصبح على معرفة تامة باحتياجات الشباب ، بالإضافة إلى طريقته الخاصة في التعامل مع اللاعبين ، فهو يركز على نفسية اللاعب في المقام الأول “.

تابع : ” بيريرا يعد المدرب الأكثر شراسة وحزماً من مواطنه جورجي جيسوس مدرب الهلال ، فهو دائماً ما يتحدث بحرقة كأنه متواجد في النادي منذ 30 عاماً ، وهذا ليس حباً في النادي وإنما حباً في عمله ” .

وأشار إلى فيتور بيريرا يرغب في تسطير تاريخه مع نادي الشباب ، فهو استطاع أن ينقل الفريق الذي بات قريباً من مراكز الهبوط اللي إلى المنافسة من جديد ، على الرغم من أنه أقل ميزانية من الأندية الأربعة الكبار .

طارق النوفل @TARIQALNOFAL: بيريرا أشرس من جيسيوس وأكثر حزماً#ملاعب مع فيصل الجفن#العربيةFM pic.twitter.com/3gNx6fDN6K

— FM العربية (@AlarabiyaFm) May 9, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النوفل ترا بيريرا أشرس من جيسوس فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النوفل : ترا بيريرا أشرس من جيسوس .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى النوفل : ترا بيريرا أشرس من جيسوس .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي طارق النوفل ، عن إمكانية تمديد عقد البرتغالي فيتور بيريرا مدرب الفريق الأول بنادي الشباب إلى نهاية الموسم المقبل . وقال النوفل خلال حديثه مع الإعلامي فيصل الجفن : ” بيريرا أصبح على معرفة تامة باحتياجات الشباب ، بالإضافة... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :