2024-05-09T18:28:12+03:00

الأهلي يتحفظ على مواجهة الألومنيوم في كأس مصر دون اللاعبين الدوليين

الخميس 09/مايو/2024 - 06:16 م

بادرت إدارة النادي الأهلي بإرسال خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة بشأن مباراة الفريق الأحمر المقررة أمام الألومنيوم يوم 29 مايو الجاري، في دور الـ 32 للنسخة الجديدة من بطولة كأس مصر.

خطاب من الأهلي لـ اتحاد الكرة بشأن مباراة الألومنيوم

وكشفت مصادر لـ القاهرة 24 أن خطاب الأهلي المرسل لـ اتحاد الكرة جاء بعد إرسال الأخير لائحة وتعليمات مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، والتي جاء من ضمنها إقامة مباريات هذا الدور دون اللاعبين الدوليين الذين سيتم اختيارهم في صفوف المنتخبين الأول والأولمبي في المعسكر الخاص بكل منتخب واللذين يبدآن يوم 28 مايو الجاري.

وأشارت المصادر إلى أن الأهلي في خطابه أكد تحفظه على فكرة خوض مباراته في دور الـ 32 أمام الألومنيوم دون اللاعبين الدوليين بالفريق الأحمر والذين سيتم اختيارهم ضمن معسكري المنتخبين الأول والأولمبي.

وأضافت المصادر أن الأهلي أكد أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا حددت بشكل واضح مواعيد انضمام اللاعبين لمعسكرات المنتخبات، وفقًا لمواعيد الأجندة الدولية.

ومن المقرر أن ينتظم منتخب مصر في معسكر مغلق بداية من يوم 28 مايو الجاري، استعدادًا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يتحفظ على مواجهة الألومنيوم في كأس مصر دون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يتحفظ على مواجهة الألومنيوم في كأس مصر دون اللاعبين الدوليين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأهلي يتحفظ على مواجهة الألومنيوم في كأس مصر دون اللاعبين الدوليين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 09/مايو/2024 - 06:16 م بادرت إدارة النادي الأهلي بإرسال خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة بشأن مباراة الفريق الأحمر المقررة أمام الألومنيوم يوم 29 مايو الجاري، في دور الـ 32 للنسخة الجديدة من بطولة كأس مصر. خطاب من الأهلي لـ... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 06:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :