2024-05-09T18:33:09+03:00

الروسية بوتابوفا إلى ثاني أدوار روما (فيديو)   

Legion-Media

استهلت اللاعبة الروسية أناستاسيا بوتابوفا مشوارها بنجاح في بطولة روما للتنس "WTA 1000 Internazionali BNL d’Italia"، والتي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و700 ألف يورو.

ونجحت اللاعبة الروسية في الفوز على منافستها الصينية أتشيو وانغ بمجموعتين من دون رد، تفاصيلهما كالتالي: (6-1) و(7-5) في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، واستغرقت ساعة واحدة و31 دقيقة.

A superb performance from Anastasia Potapova to claim a 6-1, 7-5 win over Wang Xiyu to get her Rome campaign off to a flying start!

Recovered from 0-3 down and saved a set point in the second set to set up a meeting with 9th seed Ostapenko. Very good win for Nastya! pic.twitter.com/HniDpfLtWE

— WTARussians (@WTArussians) May 9, 2024

وضربت أناستاسيا بوتابوفا موعدا في الدور الثاني من البطولة التي تقام مبارياتها على الملاعب الرملية، مع اللاعبة اللاتفية يلينا أوستابينكو، التي أعفيت من خوض غمار مباريات الدور الأول للمسابقة.

المصدر: RT 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الروسية بوتابوفا إلى ثاني أدوار روما فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الروسية بوتابوفا إلى ثاني أدوار روما (فيديو)    نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم الروسية بوتابوفا إلى ثاني أدوار روما (فيديو)   ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد Legion-Media استهلت اللاعبة الروسية أناستاسيا بوتابوفا مشوارها بنجاح في بطولة روما للتنس "WTA 1000 Internazionali BNL d’Italia"، والتي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و700 ألف يورو.ونجحت اللاعبة الروسية في الفوز على منافستها الصينية أتشيو... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 06:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :