2024-05-09T18:53:00+03:00

أسعار تذاكر مباراة الهلال أمام الحزم في دوري روشن

يواجه نادي الهلال نظيره نادي الحزم في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد المملكة أرينا مساء يوم السبت المقبل.اسعار تذاكر مباراة الهلال والحزم حسم الدوري• منتصف الواجهة — (69) ريال• اطراف الواجهة — (46) ريال• خلف المرمى — (34) ريالوفاز نادي الهلال في اللقاء الأخير أمام نادي الأهلي في الكلاسيكو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.ويحتل نادي الهلال صدارة ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد (86) نقطة، ويبحث الفريق عن الحصول بنقطة وحيدة أمام الحزم للتتويج بلقب المسابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أسعار تذاكر مباراة الهلال أمام الحزم في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أسعار تذاكر مباراة الهلال أمام الحزم في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أسعار تذاكر مباراة الهلال أمام الحزم في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه نادي الهلال نظيره نادي الحزم في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد المملكة أرينا مساء يوم السبت المقبل.اسعار تذاكر مباراة الهلال والحزم... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 06:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :