2024-05-09T18:57:47+03:00

برشلونة يقترب من أولى صفقاته الصيفية

اقترب نادي برشلونة من التعاقد مع الأرجنتيني جويدو رودريجيز لاعب فريق ريال بيتيس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن اقتراب نادي برشلونة من حسم أولى صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي القادم بالتعاقد مع لاعب وسط ريال بيتيس، جويدو رودريجيز، خصوصا في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

وتابعت التقارير أن قدوم جويدو إلى برشلونة سيكون تعويضاً لرحيل أوريول روميو في الصيف القادم، بعدما أبدى رغبته في مغادرة الفريق الكتالوني.

وسيعرض برشلونة عقداً لمدة سنتين على الأرجنتيني جويدو مع خيار التمديد لمدة عام آخر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يقترب من أولى صفقاته الصيفية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يقترب من أولى صفقاته الصيفية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع برشلونة يقترب من أولى صفقاته الصيفية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اقترب نادي برشلونة من التعاقد مع الأرجنتيني جويدو رودريجيز لاعب فريق ريال بيتيس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وكشفت تقارير صحفية نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن اقتراب نادي برشلونة من حسم أولى صفقات الفريق في الميركاتو... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 06:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :