2024-05-09T19:04:31+03:00

الاتحاد والقادسية يدخلان السباق على ضم كيفين دي بروين

كشف الصحفي الإيطالي رودي جاليتي عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، عن انضمام ناديي القادسية والاتحاد، إلى سباق التعاقد مع اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وكتب جاليتي عبر حسابه على منصة "إكس" تغريدة جاء فيها: "انضم ناديان جديدان في السعودية إلى السباق على كيفين دي بروين، وهما القادسية والاتحاد".وأضاف: "موقف اللاعب البلجيكي الذي ينتهي عقده في 2025 كما هو، وهو عدم تقييم أي عروض إلا بعد نهاية الموسم".يذكر أن هناك بعض التقارير قد أشارت إلى أن النصر والأهلي والهلال أيضًا يُريدون التعاقد مع دي بروين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد والقادسية يدخلان السباق على ضم كيفين دي بروين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد والقادسية يدخلان السباق على ضم كيفين دي بروين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتحاد والقادسية يدخلان السباق على ضم كيفين دي بروين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الصحفي الإيطالي رودي جاليتي عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، عن انضمام ناديي القادسية والاتحاد، إلى سباق التعاقد مع اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وكتب جاليتي عبر حسابه على منصة "إكس"... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 07:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :