2024-05-09T19:09:02+03:00

منافسة شرسة بين أندية روشن لخطف نجم مانشستر سيتي

كشفت مصادر اليوم الخميس ، عن انضمام ناديين آخرين إلى جانب الهلال والنصر ، من أجل ضم البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وفي وقت سابق ، أفادت تقارير بريطانية على تواصل الهلال والنصر مع النجم البلجيكي لتدعيم صفوف أحد الفريقين الموسم الرياضي المقبل 2024-2025 .

وذكر الصحفي الإيطالي رودي غاليتي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» ، فإن ناديي الاتحاد والقادسية قد انضما إلى سباق الحصول على خدمات دي بروين ، مشيراً إلى أن اللاعب الذي سينتهي عقده 2025 ، لا يزال موقفه ثابتاً ، وأنه لن يقوم بتقييم أي مقترحات إلا في نهاية الموسم .

ويُذكر أن كيفن دي بروين انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي منذ 2015 ، قادماً من فولفسبورغ الألماني ، وتبلغ القيمة السوقية له 60 مليون يورو .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منافسة شرسة بين أندية روشن لخطف نجم مانشستر سيتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منافسة شرسة بين أندية روشن لخطف نجم مانشستر سيتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى منافسة شرسة بين أندية روشن لخطف نجم مانشستر سيتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر اليوم الخميس ، عن انضمام ناديين آخرين إلى جانب الهلال والنصر ، من أجل ضم البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . وفي وقت سابق ، أفادت تقارير بريطانية على تواصل الهلال والنصر مع النجم البلجيكي... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 07:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :