2024-05-09T19:16:16+03:00

للمرة الأولى منذ 12 عامًا.. رقم كارثي لـ بايرن ميونخ بعد الخسارة من ريال مدريد

الخميس 09/مايو/2024 - 06:53 م

حقق فريق بايرن ميونخ رقمًا كارثيًا في الموسم الحالي، بعدما خسر في المواجهة التي جمعته أمام نظيره ريال مدريد في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغادر الفريق الألماني البطولة الأوروبية، بعدما خسر في مواجهة الإياب بنتيجة 2-1، وبنتيجة 4-3 في مجموع المواجهتين.

رقم كارثي لـ بايرن ميونخ

وحقق بايرن ميونخ رقمًا كارثيًا، إذ خرج الفريق في الموسم الحالي بموسم صفري، إذ لم يستطع الفوز بأي بطولة محلية أو أوروبية في الموسم الحالي.

ولم يقع بايرن ميونخ في تلك الأزمة منذ موسم 2011 - 2012، وهو الأمر الذي لا يتكرر كثيرًا مع الفريق الألماني.

وخسر البافاري بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي، بعدما تمكن فريق باير ليفركوزن من تحقيق اللقب لأول مرة في تاريخه، وإلغاء السيطرة التي حققها الفريق الألماني لمدة مواسم عديدة.

وغادر الفريق بطولة كأس ألمانيا في الموسم الحالي أيضًا، كما لم يتمكن من حصد لقب السوبر الألماني، في المواجهة التي جمعته أمام نظيره لايبزيج.

وبالتالي، كان دوري أبطال أوروبا الأمل الوحيد لفريق بايرن ميونخ، من أجل الخروج بأي إنجاز في الموسم الحالي.

انتهاء موسم توخيل مع بايرن ميونخ 

وانتهى الموسم الخاص بالمدرب الألماني توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونخ بعد الخسارة في العديد من المواجهات في الموسم الحالي، إذ أعلن المدرب في وقت سابق في الموسم، أن هذا الموسم الأخير له رفقة الفريق الألماني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

للمرة الأولى منذ 12 عام ا رقم كارثي لـ بايرن ميونخ بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل للمرة الأولى منذ 12 عامًا.. رقم كارثي لـ بايرن ميونخ بعد الخسارة من ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 للمرة الأولى منذ 12 عامًا.. رقم كارثي لـ بايرن ميونخ بعد الخسارة من ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 09/مايو/2024 - 06:53 م حقق فريق بايرن ميونخ رقمًا كارثيًا في الموسم الحالي، بعدما خسر في المواجهة التي جمعته أمام نظيره ريال مدريد في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وغادر الفريق الألماني البطولة الأوروبية،... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 07:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :