2024-05-09T19:29:12+03:00

الشباب والاتفاق يتنافسان من أجل ضم لاعب بنفيكا البرتغالي 

كشف موقع "مايس فوتبول" عن دخول ناديي الشباب والاتفاق في مفاوضات مع رافا سيلفا مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي، من أجل ضمه خلال الصيف المقبل.وأضاف الموقع أن رافا أصبح قريبًا من الرحيل عن بنفيكا، وذلك بنهاية شهر يونيو القادم، وذلك بعد أن ينتهي عقده.ورغم الاهتمام الذي يجده سيلفا من الأندية السعودية، إلا أنه لم يقرر حتى الآن ما الذي سيفعله بعد ذلك في مسيرته، بعد أن قضى 8 مواسم في بنفيكا.ولفت الموقع إلى ان المدرب البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني للشباب أو الإنجليزي ستيفن جيرارد أحدهما سيدرب رافا إذا وافق على أحد العرضين.وكان رافا قد رفض عرضًا من نادي السد القطري في شتاء 2024 قيمته مليون دولار، ولكنه رفضه مفضلًا البقاء مع بنفيكا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشباب والاتفاق يتنافسان من أجل ضم لاعب بنفيكا البرتغالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشباب والاتفاق يتنافسان من أجل ضم لاعب بنفيكا البرتغالي  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الشباب والاتفاق يتنافسان من أجل ضم لاعب بنفيكا البرتغالي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف موقع "مايس فوتبول" عن دخول ناديي الشباب والاتفاق في مفاوضات مع رافا سيلفا مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي، من أجل ضمه خلال الصيف المقبل.وأضاف الموقع أن رافا أصبح قريبًا من الرحيل عن بنفيكا، وذلك بنهاية شهر يونيو القادم، وذلك بعد أن ينتهي عقده.ورغم... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 07:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :