2024-05-09T19:40:42+03:00

تأكد غياب أحمد حجازي عن مباراة اتحاد جدة والاتفاق لهذا السبب

تأكد غياب المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الاتفاق السعودي، وذلك ضمن مواجهات دوري روشن السعودي، والمقرر إقامتها غدا الجمعة.

وكشفت صحيفة «الرياضية» السعودية، عن مواصلة الخماسي المصري أحمد حجازي، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، وعبد الله المعيوف، وأحمد شراحيلي، وأحمد بامسعود، العلاج والتأهيل في الصالة الرياضية الخاصة بالنادي بعد الإصابات التي تعرض لها الخماسي مؤخرا، ما يرجح غيابهم عن مواجهة الاتفاق غدًا.

أحمد حجازي يواصل آداء برنامجه التأهيلي

وكان أحمد حجازي، قد تعرض لإصابة في وقت سابق خلال مباراة الاتحاد الماضية أمام الهلال، في لقاء الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأكد غياب أحمد حجازي عن مباراة اتحاد جدة والاتفاق لهذا السبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأكد غياب أحمد حجازي عن مباراة اتحاد جدة والاتفاق لهذا السبب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تأكد غياب أحمد حجازي عن مباراة اتحاد جدة والاتفاق لهذا السبب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأكد غياب المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الاتفاق السعودي، وذلك ضمن مواجهات دوري روشن السعودي، والمقرر إقامتها غدا الجمعة. وكشفت صحيفة «الرياضية» السعودية، عن... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 07:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :