2024-05-09T19:45:04+03:00

الشباب ينافس الاتفاق لضم نجم بنفيكا

ذكرت مصادر أن لاعب بنفيكا البرتغالي رافا سيلفا تلقى عدة عروض رسمية من أندية دوري روشن.

وقال الصحفي برونو اندرادي أن نادي ‎الشباب ونادي ‎الاتفاق يرغبان في التعاقد مع البرتغالي رافا سيلفا بشكل مجاني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان سيلفا قد رفض فكرة تمديد عقده مع نادي بنفيكا الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويخطط لخوض تجربة جديدة في الصيف المقبل.

ويذكر أن رافا انضم إلى بنفيكا في 2016 قادماً من سبورتينج براجا مقابل 16 مليون يورو، ويعد من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشباب ينافس الاتفاق لضم نجم بنفيكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشباب ينافس الاتفاق لضم نجم بنفيكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الشباب ينافس الاتفاق لضم نجم بنفيكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت مصادر أن لاعب بنفيكا البرتغالي رافا سيلفا تلقى عدة عروض رسمية من أندية دوري روشن. وقال الصحفي برونو اندرادي أن نادي ‎الشباب ونادي ‎الاتفاق يرغبان في التعاقد مع البرتغالي رافا سيلفا بشكل مجاني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وكان سيلفا... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 07:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :