2024-05-09T20:04:52+03:00

الشباب السعودي يضم بشكل رسمي نجم مغربي لصفوفه

أكدت تقارير إعلامية أن إدارة نادي الشباب السعودي توصلت لاتفاق مع فريق السد القطري، من أجل ضم الدولي المغربي رومان سايس بشكل نهائي.

وحسب صحيفة “الميدان” السعودية، وافق فريق السد على بيع عقد سايس للشباب، بعد مفاوضات بين الطرفين دامت لمدة شهر، ليتم الاتفاق على مواصلة المدافع المغربي مشواره في الدوري السعودي.

وأوضح المصدر ذاته، أن المفاوضات انطلقت أبريل الماضي، وبعد سلسلة من المحادثات، تم الاتفاق النهائي على بيع عقد اللاعب للشباب.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفريق السعودي أصر على بقاء عميد “الأسود” في الفريق لسنة إضافية، ليتم التوافق على مبلغ بيع عقده في آخر اللحظات.

وخاض رومان سايس هذا الموسم مع نادي الشباب 25 مباراة، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع هدفا واحدا، بإجمالي خمس مساهمات.

وكان السد قد تعاقد مع سايس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وشارك معه في بطولة كأس الملك سلمان للأندية بالمملكة العربية السعودية، قبل أن يعار إلى الشباب بسبب كثرة لاعبيه الأجانب.

ظهرت المقالة الشباب السعودي يضم بشكل رسمي نجم مغربي لصفوفه أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشباب السعودي يضم بشكل رسمي نجم مغربي لصفوفه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشباب السعودي يضم بشكل رسمي نجم مغربي لصفوفه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 الشباب السعودي يضم بشكل رسمي نجم مغربي لصفوفه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت تقارير إعلامية أن إدارة نادي الشباب السعودي توصلت لاتفاق مع فريق السد القطري، من أجل ضم الدولي المغربي رومان سايس بشكل نهائي.وحسب صحيفة “الميدان” السعودية، وافق فريق السد على بيع عقد سايس للشباب، بعد مفاوضات بين الطرفين دامت لمدة شهر، ليتم... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :