2024-05-09T20:08:51+03:00

مدرب فولهام الإنجليزي أبرز المرشحين لقيادة الاتحاد

كشفت مصادر اليوم الخميس ، عن مناقشة إدارة الاتحاد عدة ملفات محتملة لخلافة الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المدير الفني للفريق الأول ؛ نظراً لسوء نتائج الفريق على المستويين المحلي والقاري .

ووفقاً لـ «قنوات الكأس» القطرية ، فإن هناك عدة أسماء مرشحة لقيادة الفريق ، حيث يأتي على رأس القائمة البرتغالي ماركو سيلفا المدير الفني لفريق فولهام الإنجليزي .

ويبحث الاتحاد عن تحسين وضع الفريق بجدول ترتيب الدوري خلال الموسم الحالي من المسابقة ، حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 50 نقطة .

ويُذكر أن عقد البرتغالي ماركو سيلفا تولى تدريب فولهام في 2021 ، وصعد بالفريق إلى الدوري الممتاز في موسمه الأول ، واحتل المركز العاشر في الموسم الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب فولهام الإنجليزي أبرز المرشحين لقيادة الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب فولهام الإنجليزي أبرز المرشحين لقيادة الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مدرب فولهام الإنجليزي أبرز المرشحين لقيادة الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر اليوم الخميس ، عن مناقشة إدارة الاتحاد عدة ملفات محتملة لخلافة الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المدير الفني للفريق الأول ؛ نظراً لسوء نتائج الفريق على المستويين المحلي والقاري . ووفقاً لـ «قنوات الكأس» القطرية ، فإن هناك عدة أسماء مرشحة... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :