2024-05-09T20:12:16+03:00

عاجل- تشكيل النصر الرسمي أمام الأخدود..كاسترو يدفع بالقوة الضاربة

أعلن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن تشكيل فريقه لمباراة الأخدود، في الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة النصر ضد الأخدود، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية (نجران)، في تمام التاسعة مساءً اليوم، في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024. 

وجاء تشكيل النصر في مواجهة الأخدود، على النحو التالي..

حراسة المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: سلطان الغنام، إيمريك لابورت، عبدالإله العمر، أليكس تيليس.

خط الوسط: عبدالله الخيبري، بروزوفيتش، علي الحسن.

خط الهجوم: أيمن يحيى، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

وكانت آخر مباراة بين النصر والأخدود، قد انتهت بفوز الأصفر العاصمي بثلاثة أهداف دون مقابل، عن طريق سامي النجعي هدف، والبرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تشكيل النصر الرسمي أمام الأخدود كاسترو يدفع بالقوة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- تشكيل النصر الرسمي أمام الأخدود..كاسترو يدفع بالقوة الضاربة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- تشكيل النصر الرسمي أمام الأخدود..كاسترو يدفع بالقوة الضاربة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن تشكيل فريقه لمباراة الأخدود، في الدوري السعودي للمحترفين.وتقام مباراة النصر ضد الأخدود، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية (نجران)، في تمام التاسعة... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 08:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :