2024-05-09T20:20:37+03:00

خياران لمستقبل النصر.. كاسترو يصر على البقاء بموافقة صناع القرار

أثار الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، جدلا واسعا حول مستقبل الجهاز الفني لنادي النصر، بعدما طرح خيارين رئيسيين أمام الإدارة للنادي.

أول الخيارات، هو دراسة إمكانية تغيير متخذي القرارات الفنية في الأندية، بحيث تكون بالتنسيق بين الإدارات الجديدة والمدراء الرياضيين، بخلاف ما كانت عليه الموسم الجاري.

وفي سياق متصل، فجر الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، مفاجأة كبرى، حول مستقبل المدرب البرتغالي لويس كاسترو مع نادي النصر، وذلك في ضوء اقتراب نهاية الموسم الحالي.

وكتب خالد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم: "رغبة المدرب البرتغالي لويس كاسترو الاستمرار وإكمال المتبقي من عقده "موسم أخر" مع نادي النصر، وكذلك هي رغبة صناع القرار الحاليين. 

ولكن، أكد الإعلامي المقرب من نادي النصر، على أن القرار النهائي بشأن مستقبل كاسترو سيتضح بشكل نهائي بنهاية الموسم الجاري.

وتأتي هذه الدعوة في الوقت الذي يعيش فيه نادي النصر حالة من عدم الاستقرار على مستوى الجهاز الفني، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

وعلى الرغم من الانتقادات الجماهيرية الواسعة التي يواجهها كاسترو لسوء نتائج فريق النصر، ولكن فكرة رغبته البقاء مع وجود تأييد كبير من قبل الإدارة لهذا الاتجاه يعد مفاجأة صادمة لعشاق العالمي. 

اقرأ أيضا

ثلاثي النصر مهدد بالغياب عن قمة الهلال في دوري روشن

دي بروين يبلغ رسالته إلى ثلاثي روشن.. صراع شرس بين النصر والاتحاد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خياران لمستقبل النصر كاسترو يصر على البقاء بموافقة صناع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خياران لمستقبل النصر.. كاسترو يصر على البقاء بموافقة صناع القرار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت خياران لمستقبل النصر.. كاسترو يصر على البقاء بموافقة صناع القرار..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، جدلا واسعا حول مستقبل الجهاز الفني لنادي النصر، بعدما طرح خيارين رئيسيين أمام الإدارة للنادي.أول الخيارات، هو دراسة إمكانية تغيير متخذي القرارات الفنية في الأندية، بحيث تكون بالتنسيق بين الإدارات الجديدة... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 08:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :