2024-05-09T20:34:05+03:00

غيابات الاتحاد أمام الاتفاق

يواصل الخماسي  أحمد حجازي، عبد الرزاق حمد الله، عبد الله المعيوف، أحمد شراحيلي، وأحمد بامسعود، لاعبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، العلاج في عيادة النادي والتأهيل في صالة الحديد بعد الإصابات التي تعرضوا لها أخيرًا.

و يرجح غياب الخامسى عن المباراة مع نادى الاتفاق، غدا الجمعة، ضمن الجولة الـ 31 من دوري أندية المحترفين، بسبب الإصابة.

وأشارت  تقارير صحفية إلى أن الثنائي حجازي وحمد الله يحضران ظهرًا قبل بقية المصابين إلى العيادة الطبية والصالة الرياضية في النادي، من أجل استكمال برنامج عودتهما.

ووفقا للرياضية فأن المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو يتجه إلى الاعتماد على قائمة اللاعبين، الذين خسروا لقاء أبها 1ـ3، الجمعة الماضي، باستثناء مشاركة محمد المحاسنة في مركز الحراسة بدلًا من المعيوف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غيابات الاتحاد أمام الاتفاق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غيابات الاتحاد أمام الاتفاق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى غيابات الاتحاد أمام الاتفاق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواصل الخماسي  أحمد حجازي، عبد الرزاق حمد الله، عبد الله المعيوف، أحمد شراحيلي، وأحمد بامسعود، لاعبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، العلاج في عيادة النادي والتأهيل في صالة الحديد بعد الإصابات التي تعرضوا لها أخيرًا. و يرجح غياب الخامسى عن... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 08:34 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :