2024-05-09T20:44:55+03:00

عاجل- اتحاد الكرة يكشف حقيقة اختفاء 42 ألف دولار من خزينة الجبلاية

08:36 م | الخميس 09 مايو 2024

أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة اختفاء 42 ألف دولار من خزينة الجبلاية، وعدم تسديدها كمديونيات لاستادي الإسكندرية والسلام.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، أنه لا صحة لاختفاء 42 ألف دولار من خزينة اتحاد الكرة، وعدم تسديدها لاستادي الإسكندرية والسلام خلال الفترة الماضية.

وشدد الاتحاد المصري لكرة القدم، على أن مديونيات الجبلاية لدى ستادي الإسكندرية والسلام جرى تسويتها بالكامل.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى أن هناك تعاونا دائما مع ستادي الإسكندرية والسلام، وتُسدد المستحقات بشكل دوري.

كانت الساعات القليلة الماضية، قد شهدت انتشار بعض الأنباء التي أشارت إلى اختفاء 42 ألف دولار من اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، أُرسلت لـ«الجبلاية»، من قِبل الاتحاد العربي لكرة القدم، على خلفية إقامة فعاليات البطولة العربية عام 2017، باستادي الإسكندرية والسلام.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل اتحاد الكرة يكشف حقيقة اختفاء 42 ألف دولار من خزينة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- اتحاد الكرة يكشف حقيقة اختفاء 42 ألف دولار من خزينة الجبلاية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- اتحاد الكرة يكشف حقيقة اختفاء 42 ألف دولار من خزينة الجبلاية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:36 م | الخميس 09 مايو 2024 أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة اختفاء 42 ألف دولار من خزينة الجبلاية، وعدم تسديدها كمديونيات لاستادي الإسكندرية والسلام.... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 08:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :