2024-05-09T20:52:10+03:00

حمد إبراهيم: نسعى جاهدين لاستعادة المكانة الطبيعية للإسماعيلي.. وتوقيت الهدف أمام الداخلية مثالي

الخميس 09/مايو/2024 - 08:48 م

تحدث حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي، على فوز فريقه لمواجهة نظيره فريق الداخلية، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات حمد إبراهيم مدرب الإسماعيلي 

وقال حمد  إبراهيم في تصريحات عقب المباراة: الحمد لله على الانتصار والقادم أفضل بأمر الله، وسنعمل جاهدين على تحقيق طموحات الجماهير خلال المرحلة المقبلة. 

وأضاف إبراهيم: فوز اليوم كان هاما وضروريا لاستكمال سلسلة الانتصارات.. ونحمد المولى عز وجل على هذه النتيجة.. وتوقيت الهدف كان مثاليا للغاية وسنسعى جاهدين لاستعادة مكانة الإسماعيلية الطبيعية.

واختتم حمد إبراهيم تصريحاته: ننتظر دعم الجماهير في المباريات المقبلة، وأثق في قدرتنا على تحقيق طموحات جماهير الإسماعيلي مستقبلا.

تصريحات باسم مرسي مهاجم الإسماعيلي 

وفي ذات السياق، تحدث باسم مرسى مهاجم الإسماعيلي عن الفوز الذي تحقق على الداخلية بهدف نظيف لحساب الأسبوع الـ 22 من مسابقة الدوري المحلي.

وقال اللاعب في تصريحات عقب اللقاء: أشكر الله عز وجل على الفوز، الجهاز الفني هو أكثر من دعمني خلال الفترة السابقة.

واسترسل: سنقاتل من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات خلال الفترة المقبلة؛ لفرض مزيد من الاستقرار الفنى داخل النادي الإسماعيلي.

وأنهى حديثه: الإسماعيلي اسم كبير يحتاج لتكاتف الجميع من أجل إعادته لوضعه الطبيعي.

وحقق الفريق ثاني انتصاراته على التوالي ليصعد للمركز الثاني عشر بالمسابقة المحلية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حمد إبراهيم نسعى جاهدين لاستعادة المكانة الطبيعية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حمد إبراهيم: نسعى جاهدين لاستعادة المكانة الطبيعية للإسماعيلي.. وتوقيت الهدف أمام الداخلية مثالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 حمد إبراهيم: نسعى جاهدين لاستعادة المكانة الطبيعية للإسماعيلي.. وتوقيت الهدف أمام الداخلية مثالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 09/مايو/2024 - 08:48 م تحدث حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي الإسماعيلي، على فوز فريقه لمواجهة نظيره فريق الداخلية، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. تصريحات حمد... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 08:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :