2024-05-09T20:56:24+03:00

فوزان للسلط والاهلي بدوري المحترفين

وكالات - السوسنة

حقق فريقا السلط والأهلي الفوز على شباب العقبة وشباب الأردن في المباراتين اللتين جرتا الخميس ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر بدوري المحترفين.وفاز الأهلي على شباب الأردن 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، فيما فاز السلط على شباب العقبة 5-0.ورفع الأهلي رصيده إلى 15 نقطة، فيما بقي رصيد شباب الأردن عند 16 نقطة.أما السلط، فقد رفع رصيده إلى 22 نقطة وبقي العقبة عند 25 نقطة .

:  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فوزان للسلط والاهلي بدوري المحترفين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فوزان للسلط والاهلي بدوري المحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة فوزان للسلط والاهلي بدوري المحترفين ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وكالات - السوسنةحقق فريقا السلط والأهلي الفوز على شباب العقبة وشباب الأردن في المباراتين اللتين جرتا الخميس ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر بدوري المحترفين.وفاز الأهلي على شباب الأردن 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب،... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 08:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :