2024-05-09T21:08:26+03:00

الصراع يشتد .. المركز الثالث في دوري روشن بين الأهلي والتعاون والاتحاد

اشتد الصراع في دوري روشن السعودي على المركز الثالث في ترتيب الدوري، وذلك في ظل منافسة قوية بين 3 أندية وهي الأهلي والتعاون والاتحاد بالترتيب.الترتيب الحالي في دوري روشنيحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة، متفوقًا على التعاون صاحب المركز الرابع برصيد 52 نقطة، ثم الاتحاد بالمركز الخامس بـ50 نقطة.وتعادل التعاون سلبيًا اليوم في دوري روشن، خلال مباراته ضد الرياض، ليمنح الفرصة لنادي الاتحاد الذي سيلعب أمام الاتفاق للتقدم والاستحواذ على المركز الرابع.والأهلي يرتبط بمباراة قوية جدًا ضد فريق الشباب مساء يوم السبت المقبل، بالجولة 31 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.الأهلي يحتاج إلى 7 نقاطويحتاج الأهلي إلى 7 نقاط فقط من أجل السيطرة على المركز الثالث بشكل نهائي، دون النظر لنتائج الآخرين.ولكن في حالة تعثره واستغلال الاتحاد أو التعاون الفرصة، سيتمكنوا من خطف المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال آسيا "النخبة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الصراع يشتد المركز الثالث في دوري روشن بين الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الصراع يشتد .. المركز الثالث في دوري روشن بين الأهلي والتعاون والاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الصراع يشتد .. المركز الثالث في دوري روشن بين الأهلي والتعاون والاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اشتد الصراع في دوري روشن السعودي على المركز الثالث في ترتيب الدوري، وذلك في ظل منافسة قوية بين 3 أندية وهي الأهلي والتعاون والاتحاد بالترتيب.الترتيب الحالي في دوري روشنيحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة، متفوقًا على التعاون صاحب المركز الرابع... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 09:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :