2024-05-09T21:12:15+03:00

مباشر- الأخدود (0-1) النصر.. الجولة 31 الدوري السعودي للمحترفين

يقدم لكم موقع "سعودي سبورت" بثًا مباشرًا للقاء المرتقب بين نادي النصر ونظيره الأخدود، مساء اليوم، في الدوري السعودي للمحترفين.

لمتابعة بث مباشر مباراة النصر ضد الأخدود اضغط هـــنـــــا

وتقام مباراة النصر ضد الأخدود، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية (نجران)، في تمام التاسعة مساءً اليوم، في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024. 

وجاء تشكيل النصر لمواجهة الأخدود، على النحو التالي..

حراسة المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: سلطان الغنام، إيمريك لابورت، عبدالإله العمر، أليكس تيليس.

خط الوسط: عبدالله الخيبري، بروزوفيتش، علي الحسن.

خط الهجوم: أيمن يحيى، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني.

وكانت آخر مباراة بين النصر والأخدود، قد انتهت بفوز الأصفر العاصمي بثلاثة أهداف دون مقابل، عن طريق سامي النجعي هدف، والبرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين.

اقرأ أيضا

دي بروين يبلغ رسالته إلى ثلاثي روشن.. صراع شرس بين النصر والاتحاد

المريسل يطلق صرخة مدوية.. سقوط عرش النصر والأهلي والاتحاد لهؤلاء


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مباشر الأخدود 0 1 النصر الجولة 31 الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مباشر- الأخدود (0-1) النصر.. الجولة 31 الدوري السعودي للمحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مباشر- الأخدود (0-1) النصر.. الجولة 31 الدوري السعودي للمحترفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يقدم لكم موقع "سعودي سبورت" بثًا مباشرًا للقاء المرتقب بين نادي النصر ونظيره الأخدود، مساء اليوم، في الدوري السعودي للمحترفين.لمتابعة بث مباشر مباراة النصر ضد الأخدود اضغط هـــنـــــاوتقام مباراة النصر ضد الأخدود، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :