2024-05-09T21:16:13+03:00

نتيجة مباراة سموحة وزد في الدوري الممتاز.. هزيمة جديدة للفريق السكندري

الخميس 09/مايو/2024 - 09:09 م

انتهت منذ قليل أحداث مباراة سموحة وزد إف سي، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وانطلقت مباراة سموحة أمام نظيره فريق زد إف سي، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الإسكندرية، في الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز. 

تقدم فريق زد إف سي بالهدف الأول في مرمى فريق سموحة في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، لينجح محمد سمير مدافع زد في إحراز الهدف الأول. 

وفي الدقيقة 61 عزز فريق زد إف سي، تقدمه بالهدف الثاني في مرمى فريق سموحة عن طريق شادي حسين مهاجم فريق زد. 

وفي الدقيقة 90، حصل فريق سموحة على ركلة جزاء، لينجح جونيور أجايي في تقليص الفارق للفريق السكندري.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز 

وبهذا الفوز رفع فريق زد إف سي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إذ لعب الفريق 22 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 9 لقاءات بينما تلقى الفريق الخسارة في 4 مباريات. 

بينما تجمد رصيد فريق سموحة عند 31 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 21 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 مواجهات بينما تلقى الفريق الخسارة في 6 لقاءات. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة سموحة وزد في الدوري الممتاز هزيمة جديدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة سموحة وزد في الدوري الممتاز.. هزيمة جديدة للفريق السكندري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة سموحة وزد في الدوري الممتاز.. هزيمة جديدة للفريق السكندري ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 09/مايو/2024 - 09:09 م انتهت منذ قليل أحداث مباراة سموحة وزد إف سي، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.  وانطلقت... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 09:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :