2024-05-09T21:16:39+03:00

ختام بطولة كأس مؤسسة التدريب التقني والمهني لكرة القدم الصالات لـ “السيدات”

اختتمت اليوم بطولة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لكرة القدم للسيدات “صالات” في نسختها الثانية والتي نظمتها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية بإشراف الإدارة العامة للأنشطة بالمؤسسة, بمشاركة 143 لاعبة يمثلن 11 منتخباً لإدارات التدريب التقني بالمملكة, وذلك بصالة مدينة أبيكس الرياضية بالأحساء.

وتوّج مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المهندس بدر العبدالواحد, ومدير عام الأنشطة بالمؤسسة المهندس عبدالله الدحيلان, منتخب منطقة مكة المكرمة بكأس البطولة إثر فوزهم على منطقة تبوك بهدفين مقابل هدف واحد فقط.

وأوضح مدير عام الأنشطة بالمؤسسة المهندس عبدالله بن إبراهيم الدحيلان, أن هذه البطولة من البرامج المركزية الرياضية لعام 2024م, وبيّن أن الهدف من إطلاق بطولة كرة قدم للبنات هو إتاحة الفرصة للمتدربات لممارسة هواية رياضة كرة القدم بشكل رسمي وفق تنظيمات وتعليمات تم وضعها من قبل الإدارة العامة للأنشطة بالمؤسسة ممثله في قسم النشاط الرياضي تجعل ممارسة هذه الهواية تحقق التنافس وصقل الموهبة وتطوير الجانب المعرفي في مجال هذه الرياضة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ختام بطولة كأس مؤسسة التدريب التقني والمهني لكرة القدم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ختام بطولة كأس مؤسسة التدريب التقني والمهني لكرة القدم الصالات لـ “السيدات” نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين ختام بطولة كأس مؤسسة التدريب التقني والمهني لكرة القدم الصالات لـ “السيدات”..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اختتمت اليوم بطولة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لكرة القدم للسيدات “صالات” في نسختها الثانية والتي نظمتها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية بإشراف الإدارة العامة للأنشطة بالمؤسسة, بمشاركة 143 لاعبة يمثلن... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 09:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :