2024-05-09T21:21:24+03:00

تعادل مثير بين الفيحاء والفتح بالدوري السعودي

انتهت مباراة الفيحاء مع ضيفه الفتح بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في اطار الجولة 31 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

سجل هدفي الفيحاء كل من فاشيون سكالا في الدقيقة 29 وعبد الحميد صابري بالدقيقة 69، بينما أحرز هدفي الفتح كل من دجانيني تافاريس في الدقيقة 47 وسفيان بن دبكة بالدقيقة 76.

ورفع الفيحاء رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس وبفارق الأهداف فقط عن الفتح صاحب المركز السابع.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، تعادل الرياض مع ضيفه التعاون بدون أهداف.

ورفع التعاون رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، بينما أصبح رصيد الرياض 30 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعادل مثير بين الفيحاء والفتح بالدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعادل مثير بين الفيحاء والفتح بالدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تعادل مثير بين الفيحاء والفتح بالدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت مباراة الفيحاء مع ضيفه الفتح بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في اطار الجولة 31 من دوري روشن السعودي لكرة القدم. سجل هدفي الفيحاء كل من فاشيون سكالا في... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :