2024-05-09T21:21:33+03:00

سموحة يسقط أمام زد في دوري nile بثنائية

09:18 م | الخميس 09 مايو 2024

زد

فاز نادي زد على حساب نادي سموحة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد الأسكندرية.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة سموحة وزد 

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي زد، في بداية اللقاء، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي سموحة، وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.

وفي الدقيقة 13، تحصل نادي زد على ركلة ترجيح، نجح محمد سمير في تسجيل الكرة داخل شباك الهاني سليمان حارس مرمى سموحة في الدقيقة 15.

ولم ينجح لاعبو نادي سموحة في تسجيل أي أهداف، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي زد بنتيجة هدف نظيف.

ونجح شادي حسين في تسجيل الهدف الثاني لنادي زد في الدقيقة 60، بعد تمريرة رائعة من مغاسي قابلها شادي بتصويبة داخل شباك الهاني سليمان.

وتحصل نادي سموحة على ركلة جزاء، بعد إعاقة من جانب أحمد الصغير لمصطفى البدري، نجح جونيور أجاي في تحويل ركلة الجزاء إلى هدف داخل شباك علي لطفي.

وارتفع رصيد نادي زد إلى النقطة 36 في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري nile، بينما تجمد رصيد نادي سموحة عند النقطة 31 في المركز السادس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سموحة يسقط أمام زد في دوري nile بثنائية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سموحة يسقط أمام زد في دوري nile بثنائية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن سموحة يسقط أمام زد في دوري nile بثنائية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:18 م | الخميس 09 مايو 2024 زد فاز نادي زد على حساب نادي سموحة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين،... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :