2024-05-09T21:24:17+03:00

الاتفاق يصل جدة وينهي تحضيراته للاتحاد

وصلت القائمة المختارة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى جدة عصر اليوم الخميس ، حيث أجرى فارس الدهناء تدريبه الأخير على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.وكان التدريب بقيادة المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد قد اشتمل على الإحماء وتدريبات وقائية، ثم تدريب المربعات عبر مجموعتين ، بعد ذلك تركز التدريب على الجانب التكتيكي عبر عدة محطات والتي سيعتمدها جيرارد في مواجهة الغد الهامة . وعلى صعيد متصل انتظمت القائمة المختارة في المعسكر الذي أقيم بأحد فنادق جدة حتى قبل مواجهة فارس الدهناء مع مضيفه الاتحاد عند الساعة الـ9 من مساء يوم غدٍ الجمعة على استاد الملك عبدالله ( الجوهرة المشعة) .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتفاق يصل جدة وينهي تحضيراته للاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتفاق يصل جدة وينهي تحضيراته للاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتفاق يصل جدة وينهي تحضيراته للاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وصلت القائمة المختارة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى جدة عصر اليوم الخميس ، حيث أجرى فارس الدهناء تدريبه الأخير على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.وكان التدريب بقيادة المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد قد اشتمل على الإحماء... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 09:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :