2024-05-09T21:40:41+03:00

ريال مدريد في شهر واحد فقط أطاح بكبار أوروبا من طريقه

- أطاح ريال مدريد ببايرن ميونخ من بطولة دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء، بعد الفوز عليه بثنائية مقابل هدف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد خلال شهر واحد فقط (بدءا من 9 إبريل وحتى 9 مايو) اطاح بـ مانشستر سيتي وبايرن ميونخ من بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتصر على غريمه التقليدي برشلونة وتوج بعدها بعدة أيام بطلا للدوري الاسباني .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد في شهر واحد فقط أطاح بكبار أوروبا من طريقه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد في شهر واحد فقط أطاح بكبار أوروبا من طريقه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ريال مدريد في شهر واحد فقط أطاح بكبار أوروبا من طريقه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أطاح ريال مدريد ببايرن ميونخ من بطولة دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء، بعد الفوز عليه بثنائية مقابل هدف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. ريال مدريد خلال شهر واحد فقط (بدءا من 9 إبريل وحتى 9 مايو) اطاح بـ مانشستر سيتي... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 09:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :