2024-05-09T22:00:31+03:00

عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف مفاجأة أمام المحكمة بشأن واقعة «الشيبي»

09:57 م | الخميس 09 مايو 2024

حسين

كشف أشرف عبدالعزيز محامي حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، عن مفاجأة في مرافعته اليوم خلال الجلسة الثانية من قضية واقعة الاعتداء على الدولي المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، أمام محكمة جنح مدينة نصر.

وأوضح مصدر مقرب من حسين الشحات في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن محامي اللاعب كشف أمام المحكمة اليوم، عن مفاجأة بأن المادة 84 من القانون رقم 71 لسنة 2017 لا تخاطب عناصر لعبة كرة القدم «اللاعبين – الأجهزة الفنية والإدارية – الحكام»، لأن لهم قواعد خاصة بهم يتم بموجبها معاقبتهم بها ولكن هذه المادة تخاطب الجمهور الحاضر المباراة لما قد يبدر منه من إساءة لأحد الأندية المتنافسة أو للاعب بعينه.

فيما أكد المصدر بأن التقرير الصادر من جانب قطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات – الإدارة العامة للمساعدات الفنية - فإن المتهم لم تصدر منه أي إهانة للاعب بيراميدز بالقول أو الصياح، وأن العبارة الموجهة من المتهم لا تحتوي على أي إهانة، وأن كافة أقوال الشيبي والتي حاول من خلالها محاولة إثبات أن المتهم سبه لم يرد أي عبارة منها في تقرير الفحص الفني الصادر من قطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

حجز دعوى الشيبي ضد الشحات لجلسة 30 مايو

فيما قررت محكمة جنح مدينة نصر حجز الدعوى للنطق بالحكم في جلسة يوم 30 مايو الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل محامي حسين الشحات يكشف مفاجأة أمام المحكمة بشأن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف مفاجأة أمام المحكمة بشأن واقعة «الشيبي» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف مفاجأة أمام المحكمة بشأن واقعة «الشيبي»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:57 م | الخميس 09 مايو 2024 حسين كشف أشرف عبدالعزيز محامي حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، عن مفاجأة في مرافعته اليوم خلال الجلسة الثانية من قضية واقعة الاعتداء على الدولي المغربي محمد الشيبي... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :