2024-05-09T22:16:32+03:00

رئيس بايرن ميونيخ يعلق على الهزيمة أمام ريال مدريد

– علق هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، على الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني، في المباراة التى جمعتهما مساء أمس، في إياب نصف نهائي المسابقة على ملعبه سانتياجو بيرنابيو، لينتصر بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين ويتأهل للنهائي.

قال رئيس نادي بايرن ميونيخ في تصريحات صحفية:”لقد كانت ليلة قصيرة وصعبة، حيث كنا على أعتاب التأهل إلى المباراة النهائية”.

“يمكن للجميع أن يرى أننا على قدم المساواة مع ريال مدريد، كنا على وشك تحقيق الفوز في ملعب البيرنابيو”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس بايرن ميونيخ يعلق على الهزيمة أمام ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس بايرن ميونيخ يعلق على الهزيمة أمام ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رئيس بايرن ميونيخ يعلق على الهزيمة أمام ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – علق هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، على الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني، في المباراة التى جمعتهما مساء أمس، في إياب نصف نهائي المسابقة على ملعبه سانتياجو بيرنابيو، لينتصر بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين ويتأهل... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :