2024-05-09T22:25:31+03:00

ليفربول يعلن موعد حفل وداع كلوب.. التذكرة بـ37 جنيها استرلينيا

10:20 م | الخميس 09 مايو 2024

محمد صلاح ويورجن كلوب

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، عن موعد وتفاصيل حفل ودافع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق.

كان كلوب أعلن في يناير الماضي رحيله عن صفوف ليفربول بنهاية الموسم الحالي، قبل موعد انتهاء عقده في صيف 2026، وذلك بعد 9 سنوات قضاها في منصب المدير الفني للفريق.

وأكد ليفربول عبر موقعه الرسمي، تنظيم حفل وداع لكلوب يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو الحالي في ساحة «إم إند إس بنك آرينا» بمدينة ليفربول، بمشاركة مجموعة من المشاهير، وبحضور لاعبي ونجوم الريدز كذلك.

28 مايو حفل وداع يورجن كلوب

وأوضح ليفربول عبر موقعه الرسمي، عن إقامة حفل الوداع تحت عنوان «أمسية مع يورجن كلوب والضيوف المميزين»، في مكان خاص بمدينة ليفربول يوم الثلاثاء 28 مايو، متوقعًا أن تحمل هذه الليلة العديد من «الذكريات واللحظات السحرية والموسيقى».

وأكد نادي ليفربول عبر موقعه، أنه يستهدف الاحتفال بالسنوات التسع التي قضاها كلوب مدرباً لنادي ليفربول في «إم إند إس بنك آرينا»، حيث ستنظم أحداثا ترفيهية وفعاليات كبرى، كما سيشهد الحفل استعراض ذكريات كلوب مع ليفربول وأبرز اللحظات مع الفريق.

ومن المقرر أن ينطلق الحفل في تمام الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي «10 مساءً بتوقيت القاهرة»، علما بأن سعر تذكرة الدخول يبلغ 37 جنيها استرلينيا، ويتسع مكان الحفل لـ9 آلاف شخص.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يعلن موعد حفل وداع كلوب التذكرة بـ37 جنيها

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يعلن موعد حفل وداع كلوب.. التذكرة بـ37 جنيها استرلينيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ليفربول يعلن موعد حفل وداع كلوب.. التذكرة بـ37 جنيها استرلينيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:20 م | الخميس 09 مايو 2024 محمد صلاح ويورجن كلوب كشف نادي ليفربول الإنجليزي، عن موعد وتفاصيل حفل ودافع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق. كان كلوب أعلن في يناير الماضي رحيله عن صفوف... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :