2024-05-09T22:33:00+03:00

رسميا.. الاتحاد يقسو على الهلال والأهلي ويتوج بكأس النخبة

حقق نادي الاتحاد إنجازًا تاريخيًا بفوزه بلقب بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة، للمرة الأولى في تاريخه، بعد تغلبه على غريمه الهلال بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي أُقيمت مساء اليوم.

واستهل الهلال المباراة بقوة، حيث سيطر على مجريات اللعب في البداية، وتمكن من حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25-20.

وفي الشوط الثاني، انتفض الاتحاد بقوة، وتمكن من إدراك التعادل مع الهلال، حيث أنهى الشوط 25 للنمور مقابل 21 للزعيم.

وفي الشوط الثالث، واصل الاتحاد سيطرته على المباراة، وتمكن من حسمه لصالحه باكتساح، كما نجح العميد في الفوز بالشوط الرابع بنتيجة (21-25). 

يذكر أن، فريق الاتحاد السعودي لكرة الطائرة، أقصي غريمه التقليدي أهلي جدة، باكتساح بنتيجة 3-0 في الدور قبل النهائي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يستعيد خدمات بنزيما قبل ساعات من مواجهة الاتفاق

المريسل يطلق صرخة مدوية.. سقوط عرش النصر والأهلي والاتحاد لهؤلاء


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا الاتحاد يقسو على الهلال والأهلي ويتوج بكأس النخبة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميا.. الاتحاد يقسو على الهلال والأهلي ويتوج بكأس النخبة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رسميا.. الاتحاد يقسو على الهلال والأهلي ويتوج بكأس النخبة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق نادي الاتحاد إنجازًا تاريخيًا بفوزه بلقب بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة، للمرة الأولى في تاريخه، بعد تغلبه على غريمه الهلال بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي أُقيمت مساء اليوم.واستهل الهلال المباراة بقوة، حيث سيطر على مجريات اللعب في... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :