2024-05-09T22:57:08+03:00

هل يعود رونالدو للمشاركة بدوري أبطال اوروبا من جديد؟

– أكدت التقارير الصحفية بأن نادي باير ليفركوزن الألماني يرغب في ضم كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي في الصيف بناء على رغبة من تشابي الونسو مدرب الفريق.

ويرغب الونسو في الاستفادة من خبرات رونالدو في دوري أبطال أوروبا والتي سيشارك بها الفريق الموسم المقبل.

وينتهي عقد الدون مع النصر في صيف عام ٢٠٢٥ ومن غير المتوقع الموافقة على رحيله فهل يعود رونالدو للملاعب الأوروبية من جديد ويخوض تجربة بالدوري الألماني لأول مرة؟.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يعود رونالدو للمشاركة بدوري أبطال اوروبا من جديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يعود رونالدو للمشاركة بدوري أبطال اوروبا من جديد؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هل يعود رونالدو للمشاركة بدوري أبطال اوروبا من جديد؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن نادي باير ليفركوزن الألماني يرغب في ضم كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي في الصيف بناء على رغبة من تشابي الونسو مدرب الفريق. ويرغب الونسو في الاستفادة من خبرات رونالدو في دوري أبطال... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 10:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :