2024-05-09T23:04:38+03:00

جيرونا ينهى أحلام برشلونة ويثير رعب الهلال والنصر بـ"قرار تاريخي"

يبدو أن الموسم المقبل، سيكون صعبًا للغاية على فريق برشلونة، على المستوى المحلي بشكل كبير، خاصة مع تواجد منافس "صاعد" بقوة مثل جيرونا.

وتحاول إدارة نادي جيرونا اتخاذ بعض القرارات الهامة التي من شأنها التنافس بقوة على المستوى المحلي.

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فإن إدارة جيرونا في مفاوضات من أجل استعارة مدافع برشلونة باو كوبارسي، على الرغم من تجديد عقد الأخير مساء اليوم.

وتألق كوبارسي البالغ من العمر 17 عاما، بشكل لافت للنظر مع برشلونة، منذ تصعيده للفريق الأول في منتصف الموسم الجاري.

واحتل كوبارسي مقعد أساسي في تشكيل المدرب تشافي هيرنانديز، على حساب عدد من الأسماء المخضرمة في الفريق أبرزهم الدنماركي كريستنسين، بالإضافة لإنيجو مارتينيز.

وتابعت الصحيفة، بأن جيرونا يستهدف أيضًا ضم جواو كانسيلو من صفوف مانشستر سيتي وشراءه بشكل نهائي، بالإضافة إلى أيضًا محاولة الدخول في صفقة بيرناردو سيلفا لاعب السيتي أيضًا.

وارتبط الدولي البرتغالي بيرناردو سيلفا بالانتقال إلى صفوف الهلال والنصر، بدءًا من الموسم المقبل، حيث ينتهي عقده في موسم 2026، إضافة إلى وجود شرط جزائي في عقده يبلغ 58 مليون يورو.

وحقق نادي جيرونا مساء السبت الماضي، فوزا كبيرا وثمينا ضد نظيره وجاره برشلونة بنتيجة 4-2، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يعلن تجديد عقد الجوهرة باو كوبارسي حتى 2027

كشف حقيقة اعتداء ديكو جسديا على تشافي داخل برشلونة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جيرونا ينهى أحلام برشلونة ويثير رعب الهلال والنصر بـقرار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جيرونا ينهى أحلام برشلونة ويثير رعب الهلال والنصر بـ"قرار تاريخي" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت جيرونا ينهى أحلام برشلونة ويثير رعب الهلال والنصر بـ"قرار تاريخي"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو أن الموسم المقبل، سيكون صعبًا للغاية على فريق برشلونة، على المستوى المحلي بشكل كبير، خاصة مع تواجد منافس "صاعد" بقوة مثل جيرونا.وتحاول إدارة نادي جيرونا اتخاذ بعض القرارات الهامة التي من شأنها التنافس بقوة على المستوى المحلي.وبحسب صحيفة... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :