2024-05-09T23:04:50+03:00

بطل مولدوفا يمنح «كيشو» فرصة أخيرة للتأهل لأولمبياد باريس

11:00 م | الخميس 09 مايو 2024

كيشو

حقق بطل مولدوفا لقب البطولة العالمية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 والمقامة حاليا بمدينة اسطنبول بتركيا، ليمنح بذلك بطل مصر الأولمبي محمد إبراهيم «كيشو» فرصة أخرى للتأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

وودع «كيشو» المنافسات بعدما خسر أمام بطل مولدوفا في ثمن النهائي بنتيجة 3 / 1 بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره بطل بلغاريا بنتيجة 9-8 في دور الـ 32.

ويخوض «كيشو» منافسات الترضية غدا الجمعة بعد فوز بطل مولدوفا بلقب البطولة .

وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن وقوع بطلنا محمد إبراهيم «كيشو» في مواجهة بطل بلغاريا في دور الـ32، بينما تواجه سمر حمزة، بطلة منغوليا في دور الـ16.

وانطلقت منافسات المصارعة الرومانية اليوم الخميس بينما تنطلق منافسات المصارعة النسائية غدا الجمعة.

وكان فراعنة المصارعة قد حجزوا حتى الآن 10 بطاقات إلى أولمبياد باريس منها 5 بطاقات في المصارعة الرومانية عن طريق كل من: مؤمن صبري ومحمود عبدالستار ومحمد متولي ومحمد جبران وبطاقة في المصارعة النسائية عن طريق اللاعبة ندى مدني.

بجانب 4 بطاقات في المصارعة الحرة عن طريق كل من: جمال عبدالناصر وعمرو حسين و مصطفى علي وضياء الدين كمال.

فيما تأهل البطل عبداللطيف منيع لباريس بعد فوزه ببرونزية بطولة العالم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بطل مولدوفا يمنح كيشو فرصة أخيرة للتأهل لأولمبياد باريس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بطل مولدوفا يمنح «كيشو» فرصة أخيرة للتأهل لأولمبياد باريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بطل مولدوفا يمنح «كيشو» فرصة أخيرة للتأهل لأولمبياد باريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:00 م | الخميس 09 مايو 2024 كيشو حقق بطل مولدوفا لقب البطولة العالمية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 والمقامة حاليا بمدينة اسطنبول بتركيا، ليمنح بذلك بطل مصر الأولمبي محمد... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :