2024-05-09T23:12:57+03:00

النصر يمطر شباك الأخدود بثلاثية

حقق الفريق الأول بنادي النصر الفوز على نظيره الأخدود بنتيجة 3-2 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من دوري روشن للمحترفين .

وسجل بروزوفيتش هدفين للنصر في الدقيقتين 7 و90+1 ، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثالث في الدقيقة الـ 15 من عمر الشوط الأول .

وأحرز حسن الحبيب الهدف الأول للأخدود في الدقيقة الـ 60 ، فيما سجل سافيور غودوين الهدف الثاني في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء .

وبهذا الفوز ، ارتفع رصيد النصر عند النقطة 77 في وصافة الترتيب وبفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر ، بينما تجمد رصيد الأخدود عن النقطة 28 في المركز الخامس عشر .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يمطر شباك الأخدود بثلاثية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يمطر شباك الأخدود بثلاثية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى النصر يمطر شباك الأخدود بثلاثية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق الفريق الأول بنادي النصر الفوز على نظيره الأخدود بنتيجة 3-2 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من دوري روشن للمحترفين . وسجل بروزوفيتش هدفين للنصر في الدقيقتين 7 و90+1 ، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثالث في... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 11:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :