2024-05-09T23:21:00+03:00

ديفيز يحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد بـ"تصريح مثير"

كشف مصدر صحفي هام، عن تصريح حاسم للكندي ألفونسو ديفيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، عقب نهاية مباراة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني في الأول من يونيو المقبل.

وسجل ديفيز هدف بايرن ميونخ الأول في مباراة الأمس في الدقيقة 66 من زمن المباراة، الأمر الذي استفز غضب الملكي بشدة ليقلب الطاولة أمام النادي البافاري.

وبحسب صحيفة فوت ميركاتو، فقد أجاب ديفيز عن سؤال ما إذا سيعود مرة أخرى للعب في "سانتياجو برنابيو" أم لا، ليرد قائلًا: "وكيل عملي في محادثات مع بايرن ميونخ، ومهما يحدث، فسأعترف بفضل بايرن الدائم".

وارتبط ديفيز كثيرًا بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن مغالاة بايرن ميونخ في الصفقة يمنع إتمامها حتى الأن، حيث تريد إدارة النادي البافاري التخلص من اللاعب مقابل 70 مليون يورو.

اقرأ أيضا

فيديويكشف كلمة السر في ريمونتادا ريال مدريد أمام بايرن بالأبطال

ألفونسو ديفيز يخون ريال مدريد ويتفاوض مع برشلونة.. مفاجأه


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ديفيز يحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد بـتصريح مثير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ديفيز يحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد بـ"تصريح مثير" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ديفيز يحسم موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد بـ"تصريح مثير"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر صحفي هام، عن تصريح حاسم للكندي ألفونسو ديفيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، عقب نهاية مباراة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه بايرن ميونخ في... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 11:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 18 دقيقة