2024-05-09T23:28:50+03:00

تقييم لاعبي النصر أمام الأخدود.. رقم صادم لـ أوسبينا وبروزوفيتش الأفضل

فاز نادي النصر على حساب نادي الأخدود، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.وحصل دافيد أوسبينا على أقل تقييم خلال مباراة النصر أمام الأخدود، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما حصل مارسيلو بروزوفيتش على أعلي تقييم في المباراة.تقييم لاعبي النصر أمام الأخدود:دافيد أوسبينا: 6.6سلطان الغنام: 6.9عبدالإله العمري: 7.2إيميرك لابورت: 6.9علي الحسن: 8بروزوفيتش: 8.9عبدالله الخيبري: 7أيمن يحيى: 6.9ساديو ماني: 7.2كريستيانو رونالدو: 7.5وارتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة (77) في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، بينما ارتفع رصيد نادي الاخدود إلى النقطة (28) في المركز الخامس عشر بجدول المسابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقييم لاعبي النصر أمام الأخدود رقم صادم لـ أوسبينا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقييم لاعبي النصر أمام الأخدود.. رقم صادم لـ أوسبينا وبروزوفيتش الأفضل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تقييم لاعبي النصر أمام الأخدود.. رقم صادم لـ أوسبينا وبروزوفيتش الأفضل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز نادي النصر على حساب نادي الأخدود، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.وحصل... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 11:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :