2024-05-09T23:29:07+03:00

فهد الروقي: حركة مالكوم فعلها رونالدو وبفرق جوهري

انتقد الناقد الرياضي، فهد الروقي، الحركة التي قام بها محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كريستيانو رونالدو خلال المباراة التي أقيمت بين النصر والأخدود مساء اليوم.

وقال الروقي على حسابه بموقع “إكس” :”نفس الحركة التي قام بها مالكوم فعلها رونالدو .. هناك فرق جوهري .. لقطة مالكوم من كاميرا جوال ولقطة رونالدو من الناقل الرسمي”.

وكان لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد كرة القدم قد استقبلت شكوى نادي الاتحاد ضد محترف نادي الهلال البرازيلي مالكوم، بعد الحركة اللا أخلاقية التي قام بها في مباراة الفريقين الأخيرة.

وكان مالكوم قد اتجه إلى جماهير الاتحاد وقام بحركة غير أخلاقية أثناء احتفاله بهدف سجله في تلك المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف لوجود تسلل على ياسر الشهراني الذي مرر الكرة لمالكوم.

يذكر أن الفريق الأول بنادي النصر فاز على نظيره الأخدود بنتيجة 3-2 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، حيث ارتفع رصيد النصر عند النقطة 77 في وصافة الترتيب وبفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر ، بينما تجمد رصيد الأخدود عن النقطة 28 في المركز الخامس عشر .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فهد الروقي حركة مالكوم فعلها رونالدو وبفرق جوهري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فهد الروقي: حركة مالكوم فعلها رونالدو وبفرق جوهري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فهد الروقي: حركة مالكوم فعلها رونالدو وبفرق جوهري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتقد الناقد الرياضي، فهد الروقي، الحركة التي قام بها محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كريستيانو رونالدو خلال المباراة التي أقيمت بين النصر والأخدود مساء اليوم. وقال الروقي على حسابه بموقع “إكس” :”نفس الحركة التي قام... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 11:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :