2024-05-09T23:36:32+03:00

طارق السيد: «محدش يقدر على الزمالك».. وأخشى من التحكيم في المباراتين

أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي أحمد علي، المُذاع على قناة الزمالك: "الجماهير المغربية صعبة للغاية في مواجهتها ويجب على لاعبي الزمالك التركيز فقط، وأخشى من حكام تقنية الفيديو الذين ينتموا لتونس ولهم واقعة مع منتخب مصر الأولمبي قبل ذلك".

وأضاف: "هناك بطولات يتم الفوز بها خارج الملعب وأخشى من نهضة بركان بسبب الممثل لهم في كاف وأيضا التحكيم في المباراتين ولا أحد يستطيع الفوز على الزمالك لو هناك لعب نظيف".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طارق السيد محدش يقدر على الزمالك وأخشى من التحكيم في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طارق السيد: «محدش يقدر على الزمالك».. وأخشى من التحكيم في المباراتين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع طارق السيد: «محدش يقدر على الزمالك».. وأخشى من التحكيم في المباراتين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية. وقال السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي أحمد علي، المُذاع على قناة الزمالك: "الجماهير المغربية صعبة للغاية في... , نشر في الخميس 2024/05/09 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :